منزل

Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd.

شركة قطاع جانبيّ

شركتنا هي شركة الأجهزة المنزلية الراقية التي تخدم الأسرة. العامل ، الذي يقع في مدينة قوانغتشو ، يغطي مساحة 20000 متر مربع ويضم أكثر من 200 موظف. لقد قدمنا ​​خدمة OEM لماركات الأجهزة المنزلية في أوروبا مثل MIELE و BONECO و BEURER و HOMEDICS و H2O وغيرها. نحن نلتزم بفلسفة العمل "كن محترفًا ، وسلامة القيمة ، ونؤكد الأمن ونوفر التخصيص العميق". نحن دائمًا نطبق أحدث التقنيات ونقدم خدمة ممتازة لتقديم أفضل المنتجات وفقًا لمتطلبات العملاء. الحفاظ على التواضع والحفاظ على تركيزنا في هذه الصناعة منذ ما يقرب من 10 سنوات ، نحن معترف بها للغاية من قبل العملاء والعملاء من أوروبا إلى أمريكا.

عرض المزيد عنا
شركتنا

نحن متخصصون في مجال البحث والتطوير وتصنيع الأجهزة الكهربائية المنزلية ومنتجات العطور الفاخرة. يغطي خط منتجاتنا المرطبات ، فخ البعوض ، مصباح الأشعة تحت الحمراء ، جهاز تنشيط الهواء ، موزع العبير ، جهاز تنقية الهواء وموزع رائحة السيارة ، 16 متجرًا بالكامل وأكثر من 500 منتج.

نحن نصدر أكثر من 90٪ من المنتجات ونصل إلى حجم مبيعات سنوي يتجاوز 10 ملايين دولار أمريكي. نحن نفتخر بتكنولوجيا الإنتاج المتقدمة والإدارة الفعالة وقدرات البحث والتطوير الاحترافية.

ونحن نتطلع إلى إقامة علاقات تجارية سفينة مع العملاء على الصعيدين المحلي والخارجي.

مكتب المبيعات:

Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd. Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd. Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd. Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd. Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd. Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd.
1 2 3 4 5 6
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

شركة تجارية

البائع

العلامات التجارية : تصنيع المعدات الأصلية

عدد الموظفين : 100~200

المبيعات السنوية : 3000000-5000000

سنة التأسيس : 2004

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة الهواء المعطر الكهربائية الناشر للمبيعات نوعية جيدة الهواء المعطر الكهربائية الناشر للمبيعات نوعية جيدة الهواء المعطر الكهربائية الناشر للمبيعات نوعية جيدة الهواء المعطر الكهربائية الناشر للمبيعات

Home

Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd.

company profile

Our company is a high-end home appliance company which serves the household. The factor, which locates at Guangzhou it covers 20,000 square meters of area and has more than 200 employees. We have provided OEM service for Europe household appliance brands like MIELE,BONECO,BEURER,HOMEDICS,H2O etc . We adhere to the business philosophy "Be Professional, Value Integrity, Emphasize Security and Provide Deep Customization". We always apply the most advanced technology and provide excellent service to provide best products according to clients' requirements. Staying humble and keeping focused in this industry for nearly 10 years, we are highly recognized by customers and clients Europe to America.

View More About Us
our company

We specialize in the R&D and manufacture of electrical household appliances&fine fragrance products.Our product line covers humidifiers,mosquito trap,infrared lamp,air revitaliser,aroma diffuser,air purifier and car aroma diffuser,totally 16series and more than 500 products.

We export over 90% products and reach an annual sales volume exceeding US$10million.We boast advanced production technology,efficient administration and professional R&D capability.

We look forward to establishing trade relations ship with customers both domestic and overseas.

 

Sales office:

Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd.

Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd. Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd. Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd. Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd. Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd. Qingdao Unipower Technology Co.,Ltd.
1 2 3 4 5 6
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Trading Company

Seller

Brands : OEM

No. of Employees : 100~200

Annual Sales : 3000000-5000000

Year Established : 2004

Export p.c : 70% - 80%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Electric Air Freshener Diffuser for sales Good quality Electric Air Freshener Diffuser for sales Good quality Electric Air Freshener Diffuser for sales Good quality Electric Air Freshener Diffuser for sales